مرحباً بك بمدونتنا

آخر الأخبار

حصول على visa مجانا free

يمكن حصول على فيزا مجانا قابلة لشحن
كل ما يجبن ان تتوافر على رقم هاتف كي تستطيع تسجيل في المواقع
البطاقة افتراضية ليست ملموسة ومواقع شهير تستطيع حصول على اكثر من واحد
تستطيع سحب اموال تحويل دون مشاكل

اصبح من السهل علينا التسوق عبر الانترنيت فقط نحتاج الى ملئ بعض البيانات كالعنوان الذي سيصل عليه المنتج و بيانات الحساب الذي سيتم من خلاله سحب تكلفته وسنستلمه بكل بساطة, هناك مواقع توفر لك وسائل دفع مختلفة كارسال المال عبر البريد السريع او شراء بطاقات شحن وارسال ارقامها للبائع ولكن للاسف هنالك مواقع لاتوفر لك الا وسيلة دفع واحدة والتي لن تستطيع ان تدفع لها الا بواسطة بطاقة ائتمانية فماذا لو لم تكن تمتلك هذه البطاقة وفي نفس الوقت تحتاج الى شراء منتج ما ؟
 حصول على visa مجانا free
هناك ما يسمى بالبطاقة الائتمانية الافتراضية Virtual Credit Card توفرها لك عديد المواقع منها الفعالة ومنها العكس , اقدم لك اليوم موقع bancore والذي تستطيع من خلاله فتح حساب والحصول على بطاقة افتراضية تمكنك من شراء ما تريد كما يوفر لك هذا الموقع عديد الوسائل لشحن حسابك. ويوجد في هذا الموقع طريقة للحصول على بطاقة ائتمانية بلاستيكية ولكن لا استطيع تاكيد وصولها لاني لم استلمها الى حد هذه الساعة يمكنك طلبها عبر الضغط على Order plastic card .

اتركك مع هذا الفيديو لشرح طريقة الحصول على بطاقة إئتمانية افتراضية
المواقع مستعمل من هنا

هشام ابرشى

اسمي هشام : من المملكة المغربية , اهتم بتقنيات الموقع ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التقنيه , انقل قالبا ما اراه مفيد ومناسب للزوار , وايضا اطرح المواضيع الحصريه والمفيده للكل بأذن الله ..